تعليم اللغة السويدية باللغة العربية

.

الدرس العاشر عن المدرسة ^_^

بسم الله الرحمن الرحيم ^_^
مرحبا أصدقائي اليوم درسنا هو نص عن طالب بأول يوم له بالمدرسة
طبعا" في ملاحظة صغيرة لازم تعرفوها وهي انو المنهج بالأسفي هو أجتهاد شخصي ^_^
يعني  كل أستاذ بيعطي حسب الطريقة الي بدو اياها 
وبيستخدم الطرق الي بتساعد ع الفهم وتكون عاجبتوا :D
طبعا" نبدأ بأول صورة::
العنوان :
...Min första dag I skolan
يومي الاول في المدرسة ^_^
.Jag heter omar
انا اسمي عمر
Jag går i skolan
أنا اذهب ألى المدرسة
 Min lärare heter susan
معلمتي أسمها سوسن
Min skola heter academedia
مدرستي اسمها اكاديمي
Jag har många klasskamrater
انا لدي الكثير(العديد)من الزملاء
Vi studerar svenska varje dag
نحن نتعلم السويدية كل يوم
Läraren pratar och vi lyssnar
المعلم يتحدث ونحن نستمع ^_^
Vi pratar och läraren lyssnar
نحن نتحدث و المعلم يستمع ؛)
Jag skriver svenska 
انا اكتب السويدية
jag lär mig alfabetet
أنا اعلم نفسي الأحرف
Jag lär mig siffror
أنا اعلم نفسي الارقام ^_^
Jag läser svenska
انا اقرأ السويدية
Jag förstår lite svenska
أنا افهم القليل من السويدية
Jag läser läxan hemma
أنا اقرأ الوظيفة في البيت ^_^
 هيك نكون وصلنا لنهاية النص طبعا" هو صعب كان في البداية لالي حتى. بس بعد الممارسة  صار شي عادي وسهل 
وفي شي تاني اني شرحت الكلام كلو وهاد شي ما عملتو الأنسة بالأسفي  
المهم انشالله بتستفادوا من درس اليوم ويكون سهل يعني مو صعب 
الى اللقاء أصدقائي 
:)

هناك تعليقان (2):

  1. Jag läser läxan hemma
    أنا اقرأ الدرس في البيت ^_^

    ردحذف
  2. بارك الله لك
    وبسط في رزقك
    يا حبيب

    ردحذف